سجّل منشأتك الآن مجاناً
في محرك بحث الصفحات الذهبية
حول الشركة
نبذة عنا :

مناكب الاستثمار منشآة سعودية، تعتبر الاختيار الأفضل للمؤسسات والمنشآت في المملكة العربية السعودية تتميز بوجود كفاءات وطنية متميزة وأجنبية احترافية من أصحاب الخبرات الطويلة المتخصصة.

تمثل مناكب الاستثمار تطلعات المملكة التي تهدف للتحول إلى مجتمع معلوماتي متطور وبذلك وضعنا رؤيتنا متوافقة تماماً مع رؤية المملكة 2030 ولهذا السبب تم استحداث فريق عمل متخصص للمتابعة والأشراف على تحقيق الرؤية وذلك بإتباع وتطوير السياسات العلمية والعملية والتحقق من الجودة والنوعية في تنفيذها .

وبنظرة بعيدة المدى بدأت مناكب الاستثمار نشاطها في عام 2013 م من مكتب بسيط في مدينة الرياض ومن ثم افتتحت مقرها الأول في فرع الملز في منطقة الرياض، حيث رسمت الخطط الاستراتيجية التي تحلّت بالإصرار للصعود الى القمة والبقاء عليها لتحقيق رؤيتها المستقبلية من خلال الاعتماد على الابتكارات التقنية الحديثة ، يحيط ذلك الفكر بتقديم أرقي مستويات الخدمة بحضور الأمانة والمصداقية والإخلاص في أداء العمل

تم تأسيس عدة منشآت متخصصة تقوم على تهيئة الفكرة والعمل على تنفيذها ، ورغم التعثر في البداية فقد تحقق النجاح في الاستحواذ على ثلاث منشآت تعمل في مجال تقنية المعلومات كل منشآة في مكان منفصل عن الأخرى مما هيأ لها اتساعاً جغرافياً يؤسس لكي تكون الفكرة ليست خاصة بالمملكة العربية السعودية وإنما تملك الإمكانات لتكون فكرة عالمية على غرار غوغل ، اخذت المنشآة الأم مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية مركزاً لها.

وقد استطاعت “مناكب الاستثمار” أن تنتقي لهذه المنشآت خيرة الكفاءات المتوفرة ، وجذبت إليها معظم المهارات التقنية والتكنولوجية المتخصصة حتى أصبح لديها فريق عمل متكامل من مهندسين وفنيين ومختصين وإداريين واستطاعت أن تجعل هذه المنشآت كخلية النحل التي يعمل كل فرد فيها بتفاني وإتقان لتحقيق الأهداف المرسومة.

تعمل مناكب الاستثمار على تنفيذ العديد من المنصات الإلكترونية منها :( الصفحات الذهبية ، مشهور ، سومتر ، منصات أخرى قريباً ) وتضع الخطط الناجحة للتسويق الإلكتروني وكذلك تعمل على إصدار مجموعة من الأدلة التجارية منها :(الصفحات الذهبية Golden Pages ، عالم الأعمال Business World) ذات جودة وإتقان من حيث المحتوى ومن حيث الإخراج الفني وبخطط تسويق ذكية وتوزيع أرضي قوي.

استطاعت المنشآة أن تحقق في فترة وجيزة نجاحاً ملموساً لدى الأوساط التجارية بقدرتها على تقديم المعلومات التجارية للباحثين والمهتمين في مجال الأعمال التجارية كما أن المنشآة عملت كثيراً على برمجة وتصميم منصاتها الإلكترونية لتساعد وتسهل على قطاع الأعمال سرعة الحصول على المعلومات التجارية وسهولة الوصول لعملائها المستهدفين.

وتتعاون مناكب الاستثمار مع عملائها من القطاعين العام والخاص لتوفير أفضل خدمات تكنولوجيا المعلومات التي تمكنهم من تحقيق أهدافهم الاستراتيجية وإدارة أعمالهم بفاعلية أكبر. ولكونها منشآة سعودية، فإنها ملتزمة بأن تكون استثماراتها في اتجاه بناء قدرات ومهارات محلية في مجال تكنولوجيا المعلومات والمحافظة عليها وتحقيق النمو على المدى الطويل.

رؤيتنا

أن نكون مجموعة رائدة .. تقدم الأفضل .. وتعتز بقيمها .. وتتميز بأسعارها .. وتهتم بعملائها .. وترعى موظفيها

رسالتنا

تقديم خدمات احترافية وفق معايير عالمية من خلال حلول مبتكرة وفعالة لخدمة عملاؤنا وتحقيق تطلعاتهم

قيمنـا

المرونة: نؤدي أعمالنا بمرونة وفاعلية عالية، وبكل ثقة نتخذ قرارات جريئة تعزز مصلحة شركائنا.
التعاون: نعمل بروح الجماعة ونتعاون بشفافية ونتبادل المعارف والمهارات ليكون موظفونا الأفضل.
التفاني: نفخر بعملنا ونجتهد دوماً لتحقيق نتائج مميزة لهم.
الابتكار: نجتهد دوماً لتطوير أعمالنا وتعظيم قدرات موظفينا الإبداعية.
الاحترام: نكتسب الاحترام من خلال التزامنا بالعدل والثقة والنزاهة في جميع علاقاتنا.
التفوق: نتميز في إنجاز أعمالنا ونقدم بانتظام أفضل مستويات الجودة.

رؤيتنا 2030

هذه الرؤية هي أساس التزامنا باحتلال الصدارة في الابتكارات في مجال التقنية والمنتجات والحلول التي تلهم المجتمع السعودي للانضمام إلى طموحنا في خلق بيئة مليئة بالخبرات الرقمية، وحيث إننا ندرك مسئولياتنا كمجموعة رائدة في المجتمع السعودي، نكرس جهودنا ومواردنا أيضًا لتقديم قيم جديدة لقطاع الأعمال مع الالتزام بالقيم المشتركة مع عملائنا.

وفي مجموعة مناكب الاستثمار نريد خلق مستقبل مثير وواعد لنا جميعًا لذلك لقد عززنا من مكانتنا كأهم مصدر لقطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية من خلال استراتيجيتنا التي ترتكز على تحديد احتياجات عملائنا وسرعة تلبيتها.

وكدليل للتفاهم المشترك والهدف القابل للقياس، أدخلنا في رؤيتنا مجموعة من الأهداف الخاصة. وبحلول عام 2020، نسعى إلى تحقيق مراكز متقدمة للعلامات التجارية الخاصة بمجموعتنا من خلال ثلاثة دعائم أساسية لتحقيق هذه الأهداف: وهي "التطوير المستمر" و"الأشخاص البارعون" و"الابتكار بالمجال".

ونفتخر دائماً بتقديم أفضل المنتجات من خلال التميز في الابتكار والجودة. وحيث إننا نتطلع إلى ابتكار منصات ذكية لخدمة قطاع الأعمال، نتشوق إلى التحديات والفرص التي تنتظرنا. وسنواصل استكمال آخر ما توصلت إليه الإنجازات الحالية بالقدرات والخبرات الجديدة لتعزيز قدراتنا التنافسية.

أن مجموعة مناكب الاستثمار باعتبارها واحده من اكبر المستثمرين في مجال تقنية المعلومات تدرك بأن هناك نموا كبيراً في قطاع الأعمال بالمملكة العربية السعودية خصوصاً بعد رؤية المملكة 2030 والتي ترى أن القطاع الخاص هو الشريك الأساسي لتحقيق الرؤية.

من خلال استراتيجيتنا في الاستثمارات طويلة الاجل فأننا نسعى الى التعامل مع المنشآت التي تتمتع بإدارة قوية قادرة وبشكل مستمر على تحقيق ايرادات مالية قوية في السوق السعودي وكذلك التعامل مع الماركات التجارية المتميزة في تحقيق مكاسب مضمونة على المدى البعيد.

لقد احرزت مجموعتنا نجاحاً عن طريق تركيزها على مجالات يمكن إضافة القيمة إليها. وغالبا ما تشمل هذه المجالات قطاع الأعمال السعودي وتنظيم الإعلام الجديد من خلال التعاون مع المشاهير السعوديون ودعم السياحة الداخلية بالتركيز على الضيافة والترفيه وكذلك نظراً للوعي السعودي بالمجال الرياضي فأننا نقدم خدماتنا الابتكارية في المجال الرياضي ايضاً .

سياسة الجودة في مناكب الاستثمار

تلتزم مناكب الاستثمار بتقديم خدمات وتقنيات عصرية وحلول مبتكرة ذات جودة عالية ترتقي لتطلعات واحتياجات عملائها من خلال سعيها المستمر في تطوير سياساتها وإجراءاتها وتدريب منسوبيها باستخدام أفضل التقنيات والمفاهيم الإدارية، وبمشاركة فاعلة من جميع الأطراف ذات العلاقة وبما يتماشى مع رسالة المجموعة ورؤيتها، وتهدف سياسة الجودة إلى تحقيق الأهداف والتطلعات التالية:

  • تقديم الخدمات والحلول بكفاءة و فعالية بأفضل جودة ممكنة.
  • تطوير هيكل المجموعة التنظيمي ونظمها الآلية بما يتناسب مع استراتيجيات المجموعة.
  • مضاهاة المعايير المحلية والدولية بغرض تطبيق أفضل الممارسات في المجموعة.
  • الإنصات لملاحظات ومرئيات العملاء.
  • الحرص الدائم على تطوير السياسات والإجراءات.
  • البحث عن أحدث ما توصلت إليه التقنيات والسعي إلى تطبيقها والاستفادة منها.
  • بناء علاقات راسخة وطويلة الأجل مع الموردين والشركاء.
  • غرس الوعي لدى الموظفين وتشجيعهم وتحفيزهم على التنافس والتكامل فيما بينهم لتحقيق أهداف المجموعة.
  • التأثير الايجابي على المجتمع من خلال المساهمة في التنمية الوطنية و دعم السعودة و تدريب أفراد المجتمع وتعليمهم والمشاركة الفاعلة في الأنشطة و المسؤوليات الاجتماعية.
مناكب الاستثمار للدعاية والإعلان

مناكب الاستثمار للدعاية والإعلان هي منشآة سعودية، تقدم خدمات الدعاية و الإعلان بشكل يميزها عن غيرها من خلال فريق عمل يقوم بالسعي الحثيث للوصول بالعميل إلى المستوى الأفضل، وذلك بالإبداع في التعريف بالعميل والخدمات التي يقدمها وتعزيز صورته في أذهان المجتمع وزيادة مبيعاته وهذا هو الهدف الأساسي الذي نسعى إليه.

مناكب الاستثمار للتسويق الإلكتروني

مناكب الاستثمار للتسويق الإلكتروني هي منشآة سعودية، تقدم حلولها الالكترونية المبتكرة لتساعد المنشآت لتسويق منتجاتها وخدماتها لأيمانها بأن التسويق الإلكتروني أصبح بيئة الإنترنت الأكثر انتشارا بين المنشآت وزيادة وعي المنشآت ورجال الاعمال جعل التسويق الإلكتروني عبر الانترنت اكثر أهمية للحصول على أي معلومة تخص أي منتج أو خدمة من داخل هذه الشبكة العملاقة، لذلك تسويقنا الإلكتروني يتبع ابتكارات خاصة بنا في مجال المنصات الذكية وكذلك نعمل على اتباع استراتيجيات وخطط تسويقية قوية تتماشي مع التحديثات الجديدة في اشهار المواقع وسرعة الانتشار لأنه هو الطريق الوحيد لنجاح نشاطك وتحقيق هدفك في ظل كثرة المنافسين.

مناكب الاستثمار لتقنية المعلومات

مناكب الاستثمار لتقنية المعلومات هي منشآة سعودية، تعمل بخطى ثابتة ومتجددة لتكون بين افضل مقدمي أنظمة وبرامج تقنية المعلومات للقطاع الخاص في المملكة العربية السعودية تسعى للارتقاء بخدماتها مع الالتزام بالجودة العالية من خلال كوادر ذات خبرة متميزة وطاقة متجددة في مجال تقنية المعلومات المتقدمة.